الخميس، 26 يوليو 2012

راتب مهندس السيارات فى السعودية

رواتب مهندس السيارات في الخارج

الراتب يختلف حسب المكان اللي انت رايحه في السعوديه وحسب ايضا طبيعة العمل في الموقع ام في المكتب


فلو كنت مهندس تصميم عملك بالمكتب في المنطقه الشرقيه او جده او الرياض فمرتبك الاساسي اقل شئ 8000 ريال سعودي + جميع البدلات السابق ذكرها ما عدا السياره بتكون فقط 300 ريال


اما ان كنت في نفس المناطق ولكن مهندس موقع فالراتب الاساسي يرتفع ليكون 10000 بحد ادنى + السياره من 1000 الى 1200 ريال وباقي البدلات


وان كان عملك في بريده والقصيم وحائل وتبوك والخافجي وباقي المناطق الاخرى من السعوديه فاخصم من الرواتب اعلاه حوالي من 1500 ل 2000 ريال في الشهر نظرا لطبيعة هذه المناطق الاقل اقتصاديا واقل ايضا في تكاليف المعيشه

هناك 8 تعليقات:

  1. انا مهندس سيارات فى النطقة الشرقية مفيش الكلام دة

    ردحذف
  2. اخي انا هاوي وعاشق عالم السيارات وانا على مشارف التخرج لو تسمع تشرحلي ايش يعني
    1-مهندس موقع
    2- مهندس تصميم

    ردحذف
  3. مساعد ميكانيكي سيارات رقم الهوية 0112524328

    ردحذف

  4. هل تحتاج إلى أي تمويل
    info@waheedfinance.com
    WhatsApp: + 91636671 0014

    ردحذف
  5. كل الشكر لمؤسسات الائتمان المقرضة. loancreditinstitutions00@gmail.com
    انا سارة احمد. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة للغاية ووضع صحي عضال منذ بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من قبل مؤسسات الائتمان التابعة لوكالة القروض (loancreditinstitutions00@gmail.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولار بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512640785. ، كانت هذه هي الطريقة التي تقدمت بها ، وحصلت أيضًا على قرض وتغيرت حياتي إلى الأبد. اتصل بالمقرضين الحقيقيين فقط (مؤسسات ائتمان القروض) عبر البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@yahoo.com أو whatsapp: +393512114999. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

    ردحذف
  6. لقد كانت تجربتي مع فريقك رائعة، وهذا أقل ما يمكنني قوله. لم يكن هناك أي ضغوط وكان سريعًا جدًا. وأعتقد أيضًا أن هذا هو ما يجعلك تقف بعيدًا عن الباقي. أنا حقًا لا أتمكن من التعبير عن امتناني العميق لكل الدعم والمساعدة الذي حصلت عليه بالفعل منك ومن متخصصي القروض لديك أيضًا. أتمنى مستقبلًا رائعًا ونجاحًا للمجموعة بأكملها هناك. قد يكون لديك المزيد من العملاء السعداء وقد تنمو مؤسستك!
    أنا بالتأكيد أوصي بشركة القروض هذه لأي شخص يحتاج أيضًا إلى دعم القرض ..
    يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com على WHATSAPP/CALLS: +393512640785
    رقم الواتس اب: +393509313766
    البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@yahoo.com
    واتساب : +393512114999

    ردحذف

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...